سماحة مفتي الجمهورية الشيخ عبد اللطيف دريان استقبل وفداً من جمعية جامع البحر

استقبل مفتي الجمهورية اللبنانية سماحة الشيخ عبد اللطيف دريان في دار الفتوى وفدا من جمعية جامع البحر الخيرية في صيدا برئاسة رئيسها محمد طه القطب في زيارة بروتوكولية لمناسبة انتخاب المجلس الاداري الجديد للجمعية.

وكان اللقاء مناسبة اطلع خلالها المفتي دريان من الوفد على مشاريع وانشطة الجمعية في مجال رعاية المسنين والبرامج التكافلية والاجتماعية التي تقوم بها. 
وتحدث القطب اثر اللقاء....

غداء جمعية جامع البحر مع النائب الأول لحاكم مصرف لبنان

ظهيرة يوم الجمعة في 30 أيلول 2016 لبّى الصديق السيد رائد شرف الدين النائب الأول لحاكم مصرف لبنان دعوة كريمة من رئيس جمعية جامع البحر الخيرية في صيدا وأسرة "النارنج" لغداء اجتماعي ضمه إلى لفيف من الفعاليات السياسية، الاقتصادية، الأمنية والاجتماعية.

          وبعد تناول الغداء كانت....

سحور جمعية جامع البحر

أقامت جمعية جامع البحر الخيرية في صيدا سحورها الخيري لدعم ورعاية المسنين لمستشفى "دار السلام للرعاية الاجتماعية" وذلك في مطعم واحة السلام التابع للجمعية  بحضور نخبة من الشخصيات الداعمة لمسني الدار وحضور رئيس وأعضاء الجمعية وأعضاء النارنج ولجنة صديقات دار السلام. وأضفى المنشد أحمد بركات وفرقته الإنشادية جواً من الخشوع والبهجة على الحضور وكل عام والجميع بخير.

حفل افطار الجمعية برعاية مفتي الجمهورية الشيخ دريان

أقامت جمعية جامع البحر الخيرية في صيدا حفل افطارها السنوي برعاية مفتي الجمهورية اللبنانية الشيخ عبد اللطيف دريان وذلك في مطعم واحة السلام، حضر الحفل الرئيس فؤاد السنيورة، النائب علي عسيران، مفتي صيدا وأقضيتها الشيخ سليم سوسان، مفتي صيدا والزهراني الجعفري الشيخ محمد عسيران، ممثـــــل المطران ايلي حداد الأب نقولا صغبيني، عضوا المجلس الشرعي المحامي عبد الحليم الزين والشيخ موفق الرواس،....