جمعية جامع البحر الخيرية في صيدا استضافت رئيس وأعضاء المجلس البلدي لمدينة صيدا على حفل غداء تكريمي

أقامت جمعية جامع البحر الخيرية في صيدا حفل غداء تكريما لرئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي في واحة السلام التابعة للجمعية في منطقة شرحبيل حضره اعضاء المجلس البلدي " ابراهيم البساط ، ناصر حمود ،عرب كلش ، حسن شماس ، علي دالي بلطة ، نزار الحلاق ، محمود شريتح ، كامل كزبر ، حازم بديع ، محمد قبرصلي ، ابراهيم الحريري ، مصطفى حجازي ، منذر ابو ظهر ، ومحمد البابا " وعدد من كبار موظفي البلدية ، وكان في استقبالهم رئيس الجمعية الحاج محمد طه القطب واعضاء الهيئة الادارية " المهندس فادي حجازي ، بشير السقا، باسم الزعتري ، مصطفى البني ،احمد البابا ، ابراهيم حجازي ومصطفى عزام ".

واعقب الغداء التكريمي لقاء اطلع خلاله السعودي واعضاء المجلس البلدي من القطب واسرة الجمعية على ابرز المشاريع والبرامج والأنشطة الخاصة بكبار السن التي قامت وتقوم بها ولا سيما مشروع النارنج .

والقى القطب كلمة ترحيبية بالسعودي والحضور مستعرضا خطة عمل الهيئة الادارية للجمعية على صعيد تطوير عملها ومرافقها بما يساهم في تحقيق رسالتها الانسانية في رعاية المسنين ، منوها بجهود وانجازات المجلس البلدي برئاسة السعودي في النهوض بالمدينة بيئيا وانمائيا وخدماتيا.

من جهته شكر السعودي اسرة الجمعية على مبادرتهم مثنيا على الدور الانساني والتكافلي العريق الذي تؤديه في خدمة المجتمع ولا سيما كبار السن فيه.

وتلى ذلك جولة للسعودي والحضور برفقة القطب واعضاء الجمعية على حديقة واحة السلام  ثم على ارجاء المبنى الخاص بمشروع النارنج الذي تقوم الجمعية بإنشائه في جوار مستشفى دار السلام للرعاية الاجتماعية التابع لها مستمعا من القطب والأعضاء الى مواصفات المشروع واهدافه