حفل توقيع كتاب يعود ريعه إلى مستشفى دار السلام للرعاية الاجتماعية

برعاية رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري ممثلاً بوزير الداخلية والبلديات نهاد المشنوق أقيم حفل توقيع كتاب يوثق مسيرة أحد نجوم كرة القدم اللبنانية في القرن الماضي يوسف الغول وذلك في فندق لانكستر الروشة بحضور حشد كبير من الشخصيات الرياضية والاجتماعية والامنية والصناعية وعائلة المكرم. وكان لجمعية جامع البحر الخيرية في صيدا مشاركة لافتة من قبل أعضاء الهيئة الإدارية ولجنة صديقات دار السلام في حفل توقيع الكتاب الذي يعود ريعه إلى مستشفى "دار السلام للرعاية الاجتماعية" التابع للجمعية.

كلمة البداية كانت لعريف الحفل صبحي قبلاوي ثم النشيد الوطني اللبناني ليصار بعدها إلى عرض فيلم قصير تناول أبرز مراحل حياة الغول من ثم كلمة للكاتب الزميل ابراهيم وزنة.

بعدها قام رئيس نادي النجمة أسعد صقال بتقديم درع تذكارية للغول تسملها نجله وسام الغول وألقى من بعدها كلمة عبر فيها عن اعتزازه "بأحد نجوم نادي النجمة في العصر الذهبي للفريق".

ثم قام اللاعبون القدامى في نادي الأنصار بتقديم درع للغلول تسلمه نجله خليل الغول.


وألقى المدرب التاريخي للأنصار عدنان الشرقي كلمة شرح من خلالها مزايا الغول وتمنى له الشفاء العاجل والعودة إلى ممارسة حياته اليومية .

بدورها قدمت جمعية الصناعيين عبر رئيسها فادي الجميل درعاً تذكارية للغول بصفته أحد الصناعيين اللبنانيين تسلمه نجله خليل الغول الذي ألقى بعدها كلمة مؤثرة عدد فيها أبرز
مراحل حياة والده الرياضية والعائلية والصناعية مشيراً إلى أن فخره بوالده دفعه للقيام بهذه الخطوة بمجهود فردي و قال: "أفتخر أنا وعائلتي أن يكون يوسف الغول والدنا". 

وسلم بعدها الغول الوزير المشنوق النسخة الثانية من كتاب يوسف الغول "حكاية للاجيال" بعدما سلمت النسخة الاولى للرئيس سعد الحريري الذي كتب مقدمة الكتاب.

وفي الختام ألقى الوزير المشنوق كلمة عبر فيها عن فخره بابناء بيروت من الرياضيين ولاعبي كرة القدم خصوصا لينتقل بعدها الحاضرون إلى حفل التوقيع.