واحة السلام خلال شهر رمضان المبارك واحة للخير والعطاء

كانت واحة السلام خلال شهر رمضان المبارك واحة للخير والعطاء، فقد حفلت صالاتها بموائد الإفطار والسحور لمختلف القطاعات والهيئات وروابط العائلات. فاستقبلت إفطارات جمعية جامع البحر الخيرية والهيئة الإسلامية للرعاية وجمعية أهلنا وجمعية شباب شرحبيل وجمعية مكتبة أطفال صيدا الشعبية وجمعية التعاون الإنساني وجمعية الوفرة ونادي القبس.

كما أقيمت موائد ضيوف الرحمن من قبل مؤسسات أحمد الصاوي زنتوت ونجله السيد خليل زنتوت وعائلته والسيدة خديجة الجبيلي وعن روح المرحوم محمود علي البعاصيري.

وأقامت المؤسسات التالية: الشركة الدولية ومصنع الحريري للردياتورات ومؤسسة أماكو العبد الله ومؤسسة واصف العلي إفطارات لموظفيها وعمالها. كما أقيمت مأدبة سحور لرابطة خريجات ثانوية البنات، بالإضافة إلى إفطارات وسحور وموالد لروابط العائلات المختلفة في صيدا وضواحيها والتي قاربت الخمس عشرة مناسبة.

وإن جمعية جامع البحر الخيرية في صيدا المشرفة على مطعم واحة السلام، والتي يعود ريعها لدعم نفقات الدار ونزلائها، تتقدم بجزيل الشكر والإمتنان من جميع المؤسسات والأفراد وهيئات المجتمع المدني لما قدّموه ويقدمونه من مساندة ودعم لخدمة أهداف الجمعية، وتنتهز هذه الفرصة لتتقدم من جميع أصدقائها ومحبيها بخالص التهاني بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد، وتدعو المولى عزّ وجلّ أن يعيد هذه المناسبات والأيام المباركة على الجميع بالخير واليمن والبركات.