جمعية جامع البحر الخيرية تكرم سعاد الصلح

في مبادرة طيبة من جمعية جامع البحر الخيرية في صيدا، كرّمت الجمعية سيدة رائدة في العمل الإجتماعي والإنساني السيدة سعاد الصلح يوم الأحد الواقع فيه 21-09-2014، وذلك برعاية وحضور معالي النائب السيدة بهية الحريري ورئيس الهيئة العامة لجمعية جامع البحر الأستاذ محي الدين القطب ورئيس الهيئة الإدارية للجمعية الأستاذ محمد طه القطب وعدد من أعضاء الجمعية ورئيسة قسم التمريض السابقة لمستشفى دار السلام للرعاية الإجتماعية التابعة للجمعية والسفير عبد المولى الصلح.
ألقى رئيس الجمعية كلمة التكريم منوّها بمسيرتها الإنسانية والإجتماعية ومما جاء فيها: "مناضلة إجتماعية رائدة مصحوبة بالتواضع النابع من حسن المعرفة والإنفتاح والأخلاق العالية. لم تتوان يوما عن الإهتمام بمؤسسة جمعية جامع البحر الخيرية كما باقي الجمعيات. مشوارنا معها كان وما زال متميزا بالعطاء والمشورة والرعاية. وما الدرع اليوم الذي نقدمه سوى عرفان بالجميل لمن أعطى صيدا عامة وجمعية جامع البحر خاصة من قلبه ووجدانه وعقله وفكره. وليس غريبا عليها ولا على صاحب هذا البيت الكبير المرحوم الحاج عفيف الصلح ولا العائلة الكريمة الذين لم يتوانوا يوما عن الدعوة الى الخير و فعله.
إن تقديم الدرع اليوم ما هو إلا تتمة للمبادرة الطيبة التي قامت بها ورعتها صاحبة الأعمال الطيبة أخت الشهيد الشيخ رفيق الحريري رحمه الله السيدة الفاضلة بهية الحريري...."
ثم جرى تسليم الدرع للسيدة الصلح تكريما لعطاءاتها الإنسانية الخيّرة شاكرة الجمعية على هذه اللفتة الكريمة.