مولد ديني بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف لرابطة الصيداويين

بمناسبة المولد النبوي الشريف أقامت رابطة الصيداويين المقيمين في بيروت وضواحيها مولدا دينيا بحضور أصدقائهم وأحبتهم في مطعم واحة السلام التابع لجمعية جامع البحر الخيرية في صيدا يوم السبت الواقع فيه 3-1-2015.  تلا المولد المنشد أحمد بركات وفرقته.

 كان في إستقبال الرابطة رئيس جمعية جامع البحر الأستاذ محمد طه القطب ولجنة صديقات دار السلام ومسنو دار السلام للرعاية الإجتماعية التابع للجمعية. وفي كلمة ألقاها رئيس رابطة الصيداويين المقيمين في بيروت وضواحيها السيد مروان اليمن أشاد فيها بأعمال جمعية جامع البحر ودور الرابطة بالتواصل الإنساني والإجتماعي مع كل الأطراف للعمل على رفع مستوى الخدمة الإجتماعية. ثم كانت كلمة لرئيس جمعية جامع البحر الأستاذ محمد طه القطب رحّب فيها بالضيوف الكرام مركزا فيها على دور التعاون الإجتماعي بينهما. ومما جاء في كلمته:

 " بقلوب ملؤها المحبة وأفئدة تنبض بالمودة وكلمات تبحث عن روح التعاون والتواصل والأخوة أقول لكم أهلا وسهلا بكم في داركم وجمعيتكم وبلدكم صيدا. كم نحن سعيدون لوجودكم بيننا ومعنا في هذا الصرح الصيداوي الشامخ بإذن الله وانضمامكم لعائلتنا المتواضعة في هذا النشاط وهذا اليوم الفضيل ذكرى مولد الرسول العظيم صلى الله عليه وسلّم. وكلنا أمل بالتعاون معا في دعم جمعية جامع البحر الخيرية التي هي بالحقيقة جمعية كل الصيداويين المقيمين والمغتربين..."

وبعد الغداء قامت الرابطة بجولة على مسني الدار حيث وزعوا لهم مشكورين الهدايا مما أسعد قلوبهم، ونخصّ بالشكر السيدة غادة زنتوت الأنصاري المنسقة العامة للرابطة على جهودها القيمة التي ساهمت في إنجاح هذا النشاط.

فأهلا وسهلا بالجميع في دارهم