موقع جمعية البحر : ( 30 / 01 / 2023 ) smca.org.lb/yam

الأم مدرسة إذا أعددتها أعددت شعباً طيب الأعراق ...

يوم تكريم الأم هو مناسبة يتجدد الإحتفال به كل سنة مع فصل الربيع، فصل العطاء والخير وتجديد النشاط، وذلك تقديراً لعطاءاتها وتضحياتها التي لم تبخل يوماً عن تقديمها للأجيال، لنعطي للأم معاني سامية نراعي فيها أمهاتنا ونحيطها برعايتنا ولنغرس في فكر الأبناء القيمة الحقيقية للأم، وإن كان عطاؤها.

لا يمكن تحديده أو تخصيصه بيوم واحد، بل يجب أن نكون حريصين على أن يكون كل يوم هو عيد للأم.

وبهذه المناسبة حفلت مستشفى "دار السلام للرعاية الاجتماعية" التابعة لجمعية جامع البحر الخيرية في صيدا بالعديد من الزيارات من مختلف الشرائح الاجتماعية لتكريم نزلاء الدار، حيث لبّت الدار دعوة كريمة من جمعية أجيالنا في بيروت للمشاركة في حفل غذاء أقامته الجمعية في فندق هوليداي إن وذلك يوم الثلاثاء الواقع فيه 19 آذار الحالي.

وفي يوم الأربعاء الواقع فيه 20 آذار قامت مجموعة من طلاب مدرسة عائشة أم المؤمنين التابعة لجمعية المقاصد الخيرية الإسلامية في صيدا بزيارة الدار لمعايدة الأمهات وتقديم الهدايا لهن.

وحفل يوم الخميس في 21 آذار بالعديد من الزيارات شملت معايدة معالي النائب السيدة بهية الحريري للمسنين ممثّلة بالسيدتين مها ضيا وفاديا كالو لزيارة المسنين وتقديم الهدايا لهم يهذه المناسبة مما كان له أطيب الأثر في نفوس النزلاء.

كما قامت لجنة الأمهات برئاسة السيدة الفاضلة هناء أبو ظهر بزيارة الدار، حيث تم الإحتفال بهذه المناسبة جرياً على عادتها في كل عام وتم توزيع الهدايا على المسنين، مما أدخل السرور والبهجة على نفوسهم.

وشمل نشاط هذا اليوم زيارة السيدة غنى جمعة التي عايدت المسنين وقدمت لهم الهدايا القيّمة وزيارة جمعية شباب شرحبيل.












أضيف بتاريخ : 2013 / 03 / 25 |  عدد القراءات ( 2748 )

 

  طباعة          إغلاق